الرياضة العالمية

مدرب باريس سان جيرمان ليس قلقًا بشأن إصابة مبابي

يثق كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان من أن كيليان مبابي لم يتعرض لإصابة خطيرة بعد خروجه من المباراة التي انتهت بفوزه 3-1 في الدوري الفرنسي أمس الأربعاء على مونبلييه.

كان اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، في الملعب لمدة 21 دقيقة فقط قبل أن يخرج، بعد أن تعرض لإصابة بعد تدخل من لاعب وسط مونبلييه ليو ليروي.

وخرج مبابي من الملعب ليحل محله هوغو إيكيتيكي، مما أثار مخاوف على الفور بشأن استعداده لمواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا المقبل مع بايرن ميونيخ.

سيستضيف أبطال فرنسا نظرائهم الألمان في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في 14 فبراير، كما أن فريق جالتيه لديه فترة مهمة من المباريات القادمة على المستوى المحلي.

وعاد الفريق إلى المباريات ضد تولوز المتألق يوم السبت قبل مواجهة دور الـ 16 لكأس فرنسا أمام مرسيليا الأربعاء المقبل، كما ينتظر موناكو يوم 11 فبراير في دوري الدرجة الأولى.

ومع ذلك، في حديثه، خفّف المدير الفني على الفور أي مخاوف من غياب طويل لمبابي، الذي بدا في البداية أنه أصيب في أوتار الركبة.

وأوضح جالتيه: “لقد تعرض لضربة في مؤخرة الركبة أو مؤخرة الفخذ، لذلك سنرى، ولست قلقًا للغاية، ويبدو أنها كدمة”.

كان سيرجيو راموس ضحية أخرى مبكرة في استاد دي لا موسون، بعد أن تورط في صدام سيء للرؤوس مع ستيفي مافيديدي وتم سحبه ودفع بريناتو سانشيز وسط مخاوف من إصابته بارتجاج في المخ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى