الرياضة العالمية

مدرب تشيلسي: لوكاكو أحد أفضل 4 مهاجمين في العالم

أعرب توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن قناعته بأن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو يعتبر واحدًا من أفضل أربعة مهاجمين في العالم، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أن تامي أبراهام “ليس سعيدًا” في تشيلسي، وبالتالي يمكنه أن ينضم إلى روما.

قال توخيل في مؤتمر صحفي: “روميلو هو أحد اللاعبين، مثل هالاند في دورتموند ، مثل ليفاندوفسكي في بايرن، مثل هاري كين في توتنهام؛ الذين لديهم حضور في منطقة الجزاء”.

وأضاف: هذا ليس سرًا وسيكون من السهل تكرار هذه الجملة على لسان أي مدرب في العالم. هل هذا يعني أننا سنوقّع مع هؤلاء اللاعبين الأربعة؟ لن يحدث ذلك، لكننا سعداء أننا استطعنا إقناع وكيل اللاعب وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ما نصبو إليه في المستقبل.

يُذكر في إيطاليا أن تشيلسي مستعدٌ لإرسال أبراهام إلى روما، على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء بمبلغ إجمالي قدره 40 مليون يورو ، لكن أرسنال هو الوجهة التي يفضلها مهاجم إنجلترا.

وقال توخيل: “من الواضح أن أبراهام لم يكن سعيدًا في نصف العام الماضي وربما كان لديه سبب أيضًا لعدم الشعور بالسعادة وربما كان خطأي أيضًا عدم الدفع به، وعدم الوثوق به بنفس المستوى الذي أثق به في اللاعبين الآخرين، يمكنني أن أفهم تمامًا أنه يريد المزيد من المشاركات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى