الرياضة العالمية

مدرب تشيلسي: واجهنا أخطر فريق هجومي في العالم.. والموسم لم ينتهِ بعد

كشف توماس توخيل مدرب تشيلسي، عن معاناة فريقه من الإصابات أمام ليفربول بعدما خسر أمامه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وخسر تشيلسي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بركلات الترجيح أمام ليفربول بنتيجة 5-6، بعدما انتهى الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل السلبي.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لم أندم، أنني أخبرت الفريق أنني فخور بهم، لعبنا 240 دقيقة من النهائي بنتيجة 0-0 بعد كأس كاراباو أمام فريق ربما يكون أخطر فريق هجومي في العالم”.

وتابع: “خسرنا بركلات الترجيح ونشعر بخيبة أمل، لكن في نفس الوقت نفخر لأننا أظهرنا كل ما نحتاجه”.

سيستضيف تشيلسي ليستر واتفورد الأسبوع المقبل ليختتم موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، مع بقاء البلوز في المركز الثالث، وأعطى توخيل فريق تشيلسي يومين إجازة الآن للتعافي، وإعادة التركيز قبل نهاية حاسمة للدوري الإنجليزي.

وعندما سئل للحكم على موسم تشيلسي، أجاب توخيل: “الأمر يعتمد بشكل كبير على ما سنفعله في المباراتين المقبلتين، وعندما ننتهي ثم سأعطي رأيي الصادق”.

وأضاف: “سيكون من الصعب اختيار اللاعبين الآن، أصعب بعد الهزيمة، لكن ليس مستحيلاً، سنقدم دائمًا، والقلب، والعاطفة، والالتزام، وسنقدم أداءً على أكمل وجه، ولن نشعر بأي ندم. لذلك لن نتوقف عن فعل ذلك”.

وأكمل: “الموسم لم ينته بعد، لأن لدينا أهدافاً يجب أن نحققها في الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا صعب في بعض الأحيان، وأحيانًا يكون جيدًا، الحياة تستمر وستستمر يوم الخميس المقبل، وأنت في منتصف الأمور في ستامفورد بريدج، لا يزال لدينا أشياء نلعب من أجلها، لكن الأمر سيكون أصعب قليلاً من العودة إلى هناك باللقب والثقة بتحقيق فوز كبير”.

وكان تيمو فيرنر قد ظل على مقاعد البدلاء وسط هزيمة تشيلسي المحبطة، لكن توخيل كشف بعد ذلك أن الألماني تعرض لإصابة في أوتار الركبة في فترة الإحماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى