الرياضة العربية

مدرب تونس يكشف أسباب الخسارة أمام نيجيريا.. ويتحدث عن مستقبله

أكد آلان جيريس المدير الفني لمنتخب تونس، أن فريقه كان يعاني من الإرهاق الشديد مثل المنتخب النيجيري، مؤكدًا أنه خسر لاعبين في المباراة للإصابة، مشددا على أن فريقه أنهى بطولة الأمم الإفريقية، في حالة شديدة من الإرهاق والتعب.

وقال جيريس خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: “الفريق كان ينتظر الوصول إلى الدور نصف النهائي منذ بطولة عام 2004، ولقد نجحنا في مهمتنا بالبطولة التي أقيمت بمشاركة 24 منتخبًا، وأن المنتخب يضم لاعبين صغار في السن وهذا يجهل تفاؤل كبير في المستقبل”.

وأضاف جريس: “أنا راض عن اختياراتي للمنتخب بشكل كبير، وكذلك النتائج التي قدمتها في البطولة، لقد عانيت من الظلم أمام منتخب السنغال، ولا يمكننا إلا أن نقدر المجهود المبذول من اللاعبين على مدار البطولة، البطولة كانت رائعة للغاية، ولكن مع الأسف عانينا من الإصابات قبل مواجهة نيجيريا وكذلك أثناء اللقاء نفسه”.

وأكمل: “بعد إنطلاق البطولة لم نكن على المستوى اللائق أو المتوقع، ولكن نجحت في تحسين أداء اللاعبين وكان ذلك رهان على حرفيتنا، الخطأ الذي تلقينا بسببه هدف الخسارة اليوم أمام نيجيريا تكرر في وقت سابق، وهو أمر بشري لا يمكن تفاديه، ولكن الأخطاء تراكمت وهذا أمر محزن وصعب”.

واختتم تصريحاته: “مستقبلي مع تونس؟ لقد حققنا الهدف المنشود بالتأهل إلى الدور نصف النهائي، كنا نريد بالطبع الفوز بالبطولة أو التواجد في المباراة النهائية على الأقل ولكننا حاولنا بكل ما نملك، وسنرى ما سيحدث في النهاية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى