الرياضة العربية

مدرب جنوب أفريقيا: الجماهير المصرية ستضغط على فريقها أكثر منا

 

أدلى ستيوارت باكستر المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا بتصريحات نارية قبل يوم من مباراة فريقه أمام منتخب مصر مستضيف البطولة في دور الـ 16 الذي سيقام على ارض ستاد القاهرة.

واستفز “باكستر” منتخب الفراعنة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إذ قال: “ستكون مهمتنا أن نضع المنتخب المصري تحت ضغط، والجماهير ستكون سلاح ذو حدين وسنحاول استخدامها لصالحنا”.

 وأضاف: “البطولة سريعة وخضنا ٣ مباريات في وقت قصير ومواجهة الدولة المضيفة يمنحنا التفاؤل، نعلم شغفهم وتطلعاتهم واعتقد أن الضغط الأكبر سيكون عليهم، ونعلم إنه علينا أن نلعب جيدا وأن فريق مصر جيد وعلينا أن نكون مستعدين جيدا”.

وتابع: “المباريات كلها كانت قريبة من الحسم وانتهت بهدف أو لعبة واحدة، وكنا نتطلع للفوز على المغرب ولم ننجح، وعلينا أن نجد طريقة للفوز على الفراعنة، ونحن نهاجم افضل من الرجوع للدفاع، وإذا لم ننجح في علاج اخطائنا سنعاني جدا غدا.”

وعن تقييمه للبطولة قال: “مصر والمغرب الافضل في البطولة حاليا والأقرب للقب، علينا أن نلعب كفريق وأن نقدم كرة محترمة لإزعاج اصحاب الملعب.”

وأضاف: “منتخب مصر ليس صلاح وتريزيجيه فقط، لديهم لاعب ارتكاز مميز وقلبي دفاع كذلك، وعلينا أن نسبب المشاكل للجميع، لضمان الخروج بنتيجة ايجابية غدا.”

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى