الرياضة العالمية

مدرب ريال مدريد: هجوم فريق لايبزيغ خطير جدًا.. ولا نفكر في ضم مبابي

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن مواجهة فريقه أمام لايبزيج بالجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة غدًا: “مباراة مهمة جدًا، ولايبزيغ فريق خطير ولديه لاعبون يتمتعون بالسرعة”.
وواصل: “هجوم فريق لايبزيغ خطير جدًا، والجانب الدفاعي سيكون هام جدًا بالنسبة لنا، وفينيسيوس تطور كثيرًا في عدم التورط مع الاستفزازات، والشيء المهم هو أنه يركز على المباراة”.
وعن إمكانية ضم كيليان مبابي، قال: “متحمسون جدًا بشأن الخط الهجومي الذي نملكه ، ولا نفكر في ضم أي لاعب آخر في الوقت الحالي”.
وأضاف: “فينيسيوس بخير، لقد تعافى وسعيد، ونحن لا نتحدث عن أمور لسنا بحاجة للحديث عنها، تغير كثيرا في هذا الشأن منذ العام المنقضي”.
وتابع: “أرى أمامي لاعبا كبيرا يُظهر موهبته ومهارته، لا أكثر أو أقل، لن أخوض أكثر في هذا الموضوع، أنا أسمع وأرى ما يقال، هذا ليس موضوعًا يخصنا أو يخص فيني، بل يخص خصومه”.
وأشار: “هازارد حقق كل ما طلبناه منه بالمباراتين الماضيتين، وحقق الفريق الفوز، ولم أطلب منه إحراز الاهداف، لكن الفريق أحرز 7 أهداف، وروديجر ساهم مع الفريق بخبراته وتأمينه الدفاعي، ونحن بوجوده لدينا أفضل دفاع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى