الرياضة العالمية

مدرب سان جيرمان الجديد يكشف موقف نيمار من البقاء أو الرحيل

أكد المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، كريستوف جالتير، أنه ينوي الاحتفاظ بالنجم نيمار وسط أنباء عن اقترابه من الانضمام إلى تشيلسي.

مستقبل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا في العاصمة الفرنسية كان موضع تساؤل مؤخرًا، حيث ذكر أحد التقارير أن أبطال الدوري الفرنسي مستعدون لسماع العروض المقدمة للبرازيلي هذا الصيف.

يُزعم أن نيمار منفتح على البحث عن تجربة جديدة، حيث يُفهم أن كل من تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد قدموا استفسارات حول توفر اللاعب.

ومع ذلك، كشف جالتير الذي تم الكشف عنه رسميًا كخليفة لموريسيو بوكيتينو اليوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي عن رغبته في إبقاء نيمار في بارك دي برنس.

وقال المدرب، البالغ من العمر 55 عامًا: “من هو المدرب الذي لا يريد أن يكون في فريقه؟ لدي فكرة عما أتوقعه بالضبط، وآمل أن يظل معنا”.

ذكرت صحيفة “إيفنينج ستاندرد” أن ممثلي نيمار قد تواصلوا مع مالك تشيلسي الجديد تود بوهلي بشأن الانتقال المقترح إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان المهاجم المصنف 190 مليون جنيه إسترليني سيتوجه إلى غرب لندن.

سجل نيمار، الذي لا تزال أمامه ثلاث سنوات على انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، 100 هدف و60 تمريرة حاسمة في 144 مباراة مع العملاق الفرنسي في جميع المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى