الرياضة العالمية

مدرب سان جيرمان يضع راموس ضمن خياراته لأول مرة أمام نانت

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مشاركة المدافع المخضرم سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان الفرنسي، للمرة الأولى ضد نانت في المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن الجولة الـ 14 من الدوري الفرنسي.

وعاني سيرجيو راموس من سلسلة إصابات متكررة حرمته من المشاركة مع باريس سان جيرمان، خلال الموسم الجاري، منذ انتقاله قادماً من ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية، أن قائمة باريس سان جيرمان أمام نانت، ستشهد على الظهور الأول لسيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، بعد شفائه من الإصابة، ووصوله إلى مرحلة الجاهزية الكاملة لخوض المباريات مع “بي إس جي”.

وأضافت أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان، سيضمّ راموس إلى قائمة مباراة نانت يوم السبت المقبل، لكن سيمنحه بضع دقائق خوفاً من المخاطرة به وحدوث انتكاسة جديدة.

وانضم سيرجيو راموس إلي التدريبات الجماعية لسان جيرمان قبل أسبوع، ونجح في التعافي التام من الإصابات التي تعرض لها منذ انضمامه للفريق قادما من ريال مدريد بعد نهاية عقده بالصيف الماضي.

وكان راموس، قد وصل إلي باريس سان جيرمان مع كلا من ميسي ودوناروما وفينالدوم وأشرف حكيمي، ولكنه اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على أي فرصة للمشاركة بسبب لعنة الإصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى