الرياضة العالمية

مدرب سبورتنج لشبونة الرديف بتوقع عودة رونالدو

يميل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد إلى العودة إلى نادي الصبا سبورتنج لشبونة من قبل مدرب الفريق البرتغالي.

يقال إن اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، مستعد لمغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، على الرغم من عودته العاطفية إلى النادي من يوفنتوس في الصيف الماضي فقط.

الرغبة في لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن التقدم البطيء لليونايتد في سوق الانتقالات، هما سببان يقال إن النجم البرتغالي يرى مستقبله بعيدًا عن مانشستر.

تم توجيه بعض التحركات إلى أمثال تشيلسي وبايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد، لكن لم يتقدم أي فريق حتى الآن لطلب توقيع المهاجم كما هو الحال.

ومع ذلك، فإن العودة المحتملة إلى نادي سبورتينج البرتغالي، حيث وقّع يونايتد في الأصل مع رونالدو، تم الترويج لها هذا الصيف، وادعى فرانسيسكو باراو مدرب سبورتنج لشبونة الرديف أن هذه الخطوة ستحدث.

وفي حديثه إلى صحيفة “ريكورد” البرتغالية، قال باراو: “أعتقد أن كريستيانو رونالدو سيأتي”.

بعد أن أنهى الموسم الماضي وصيفًا لنظيره بورتو في الدوري البرتغالي، يمكن لسبورتينج أن يقدم كرة القدم لرونالدو في الموسم المقبل 2022-23، لكن يبقى أن نرى ما إذا كان نادي طفولته سيكون قادرًا على دفع راتبه.

على الرغم من أن وكيل رونالدو خورخي مينديز قد أبلغ الأندية برغبة موكله في خفض راتبه من أجل إجباره على الابتعاد عن يونايتد.

قبل الانتقال إلى مانشستر في عام 2003، سجل رونالدو خمسة أهداف لسبورتينج خلال موسمه الرائعة في 2002-2003 مع النادي، بعد أن شق طريقه عبر الأكاديمية في لشبونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى