الرياضة الليبية

مدرب سلة الاهلي بنغازي سنكون فى الموعد والرقم الصعب فى الدوري الليبي

قال مدرب فريق الأهلي بنغازي لكرة السلة مروان بوغويلة ان مباراة فريقه مع المروج في مسابقة الكأس صعبة ولاعبين فريقه في تطور داءم .

وقال مروان بوغويلة فى تصريحات خاصة لموقع ريميسا الرياضي ان فريقه سيخوض المباراة الثانية في مسابقة الكأس وهي مسابقة صعبة بحكم اقامة المباريات بشكل يومي حيث لم تكن هناك فترة طويلة للاستعداد ولكن الرياضيين لديهم الاصرار لتحقيق نتيجة طيبة .

واضاف بوغويلة ان حاولنا خلال الفترة الماضية ان نكثف بالتدريبات وعملنا وركزنا على الجانب الفني حيث استلامنا للفريق كان في وقت متأخر ونتمنى من الله التوفيق .

واكد بوغويلة في تصريحاته أن مباراة فريقه مع المروج مباراة صعبة ففريق المروج فريق كبير وله تاريخ وفريق الأهلي فريق كبير وله تاريخه ونتمنى التوفيق وتقديم مباراة تليق بكرة السلة الليبية والنادي الاهلي بنغازي .

مضيفا انه بالنسبة لمسابقة الدوري كانت بدايته صعبة حيث كانت اول مباراة هى مباراة ديربي ولكن حققنا نتائج طيبة ونتمنى أن تكون مرحلة الاياب بشكل افضل ونرتقي بالمستوى الفني للاعبين فهم في تطور مستمر وكل مباراة افضل وسنكون في الموعد والرقم الصعب في الدوري الليبي .

وكان فريق الاهلي بنغازي قد فقد نتيجة مباراته امام المروج ب60/56 لقابل المروج مع النصر في نهائي المنطقة الشرقية في المباراة التي ستقام اليوم الثلاثاء بمجمع المرحوم سليمان الضراط بمدينة بنغازي .

زر الذهاب إلى الأعلى