الرياضة العربية

مدرب شباب الجزائر: هدفنا التتويج ومنتخب السعودية منافسٌ قوىٌّ

التقى المنتخبان السعودي والجزائري للشباب قبل حلول موعد المباراة التي تجمعهما الثلاثاء المقبل في نهائي بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا المُقامة في العاصمة المصرية القاهرة.

وقدّم ماجد الطفيل، المدرب المساعد لمنتخب السعودية، التهنئة للاعبي فريقه ومنتخب الجزائر، على الوصول إلى نهائي البطولة، مشيرًا إلى أن منتخب الجزائر يمتلك عناصر قويةً على كافة الأصعدة فنيًا وبدنيًا.

وأضاف الطفيل: منتخبنا أيضًا بطلٌ وقويٌّ، ويستحق الوصول إلى المباراة النهائية، خضنا مبارياتٍ قويةً طوال البطولة، وحقّقنا نتائج جيدةً ونتمنى اعتلاء منصة التتويج.

وقال محمد عبد الرحمن لاعب المنتخب السعودي إن فريقه جاهزٌ تمامًا لخوض المباراة قائلاً: اكتسبنا مزيدًا من الثقة بعد فوزنا على منتخب السنغال حامل اللقب ومنتخب مصر “المستضيف”، في الأدوار الإقصائية.

في المقابل، توقع محمد لاسات، مدرب منتخب الجزائر، أن تشهد المباراة منافسةً قويةً للغاية داخل أرضية الملعب، مُشدّدًا على قوة منتخب السعودية بعد تخطّيه بجدارة عقبة نظيره المصري، في الدور نصف النهائي.

وأضاف: الجميع استفاد من المشاركة في هذه البطولة، واكتسب الكثير من الخبرات، وهدفنا الفوز وحمل الكأس، وسنقدّم التهنئة في النهاية للفريق الفائز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى