الرياضة العالمية

مدرب فريق إنيمبا النيجيري: “تنتظرنا مواجهة صعبة أمام بيراميدز المصري”

قال “فاتي أوستو” المدير الفني لإنييمبا النيجيري إنه يتطلع للتتويج والظفر بكأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك حين يحلّ ضيفاً على بيراميدز، اليوم الأحد في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وأوضح “أوستو” في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الفريق يملك خبرات كبيرة، وحقق لقب دوري الأبطال وسيعيد أمجاده عبر بوابة الكونفيدرالية، وسيعمل بكل قوة على التتويج باللقب هذا الموسم.

و أشار إلى أن مباراة “بيراميدز” لن تكون سهلة، مؤكداً أنه يحترم المنافس ويعمل له ألف حساب لأنه يملك نخبة متميزة من النجوم أصحاب الخبرة والتجربة، كما أنه وصيف النسخة الماضية.

وتابع قائلا: “المباراة ستكون قوية ووصلنا للقاهرة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة، وسنعمل على تحقيق النتيجة المطلوبة”.

من جانبه قال أوستن أولدابو لاعب إنييمبا: “المباراة مهمة للغاية ونأمل في تحقيق نتيجة طيبة تُمكننا من تأكيد التأهل في مباراة الإياب بنيجيريا، والتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية”.

وأكد أن فريقه شاهد العديد من المباريات لبيراميدز محلياً وقارياً، وتعرّف على إمكانياته عن قرب، والمباراة أمامه ستكون قوية ولن تكون سهلة، وأكد أن فريقه يأمل في العودة لنيجيريا بنتيجة تمنحه فرصة التأهل لنصف نهائي البطولة، التي يأمل في العودة لمنصات التتويج القارية من خلالها بعدما حقق لقبين لدوري الأبطال في مواسم سابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى