الرياضة العربية

مدرب قطر يعترف بإخفاقه في الحفاظ على الفوز ويُبدى رضاه على نتيجة التعادل

اعترف المدير الفني لمنتخب قطر لكرة القدم الإسباني فيليكس سانشيز باس، عقب التعادل بثلاثة أهداف لمثلها أمام بنما في انطلاقة منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم “الكأس الذهبية”، المقامة بالولايات المتحدة، بأنهم أخفقوا في الحفاظ على النتيجة أمام منتخب البلد اللاتيني وحصد النقاط الثلاث.

وفي مؤتمر صحفي عقب انتهاء المباراة التي أقيمت في مدينة هيوستن يوم الثلاثاء وفجر اليوم الأربعاء، قال المدرب الإسباني: لقد تمكنا من التقدم ثلاث مرات، لكننا لم نكن قادرين على الحفاظ على النتيجة وحصد النقاط الثلاث.

وأكد: علينا العمل على الأخطاء السهلة التي ارتكبناها؟

ومع ذلك، أبدى سانشيز رضاه لأن الفريق بذل أقصى ما لديه، وأشار إلى أن التعادل نتيجة ايجابية في انطلاق بطولة يشارك فيها منتخب قطر لأول مرة، في الوقت الذي أشاد فيه بأداء منتخب بنما الذي وصفه بأنه كان قويًا، كما اعتبر أن بطولة الكأس الذهبية وسيلةً جيدةً للتعلم والتطور، كي يصل منتخب قطر مستعدًا بشكل أفضل لمونديال 2022.

وبهذا التعادل؛ أصبح رصيد بنما وقطر نقطةً واحدةً وتحتلان المركزيْن الثاني والثالث في المجموعة الرابعة التي تتصدرها هندوراس بثلاث نقاط، عقب الفوز برباعية على جرينادا التي تقبع في المرتبة الأخيرة بلا نقاط.

وستكون هذه الأخيرة، هي المنافس التالي لقطر في دور المجموعات، بينما ستلعب بنما أمام هندوراس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى