الرياضة العالمية

مدرب كريستال بالاس: نحتاج للشجاعة للفوز على ليفربول في آنفيلد

أكد باتريك فييرا أن كريستال بالاس سيحتاج إلى تكرار أدائه من فوز الموسم الماضي على مانشستر سيتي لهزيمة ليفربول يوم الإثنين المقبل.

حقق النسور فوزًا بنتيجة 2-0 على ملعب الاتحاد في أكتوبر، وسجل ويلفريد زاها وكونور غالاغر في المباراة ليحققوا فوزًا شهيرًا.

في تلك المناسبة، ساعد بالاس طرد إيمريك لابورت في الشوط الأول، لكن فييرا ألمح إلى المناسبة وهو يتحدث عن الرحلة القادمة إلى أنفيلد.

في حين أن وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي هو المرشح الواضح للفوز بالمباراة، يشعر الفرنسي أن فريقه قادر على إحداث مفاجأة.

وفي حديثه للصحفيين في مؤتمر صحفي، قال فييرا: “المباراة ضد السيتي كنا منضبطين ومنظمين بشكل جيد ودافعنا بشكل جيد كفريق، وتمكنا من إحباطهم حتى اللحظة التي تمكنا فيها من تسجيل هذا الهدف”.

وأضاف: “أمام تلك الفرق، من الصعب الاستحواذ، ونحن نقبل ذلك، وعلينا العمل بشكل جيد كفريق إذا أردنا الحصول على شيء من المباراة”.

تابع: “يتعلق الأمر بتنظيمنا، وكيف يمكننا أن نكون منضبطين حقًا، ونعمل بشكل جيد ونغلق تلك الأنواع من المساحات التي يمكن أن تؤذينا، إذا نجحنا في القيام بذلك بشكل جيد، فسيكون من المهم بالنسبة لنا أن نتحلى بالشجاعة وأن نغتنم هذه الفرص ونحرز أهدافًا”.

أكمل فييرا: “الذهاب إلى آنفيلد والدفاع لمدة 90 دقيقة سيكون صعبًا، وعلينا أن نلعب مباراتنا ونحاول خلق الفرص وإحراز الأهداف”.

ومع ذلك، فإن التاريخ ليس في صالح بالاس، حيث سجل ليفربول جميع النقاط الثلاث في آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام منافسه.

على صعيد الإصابة، كشف فييرا أن مايكل أوليس قد يكون لائقًا بما يكفي للعودة إلى الفريق بعد إصابة في قدمه.

ظل جيمس تومكينز وجيمس ماك آرثر غائبين بسبب مشاكل في ربلة الساق والفخذ على التوالي، ومن المحتمل أن يصطف بالاس مع نفس التشكيل الذي خسر به أمام أرسنال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى