الرياضة العالمية

مدرب ليستر سيتي: مواجهة ليفربول أمر سخيف علينا تقبله

وصف بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي، مواجهة فريق ليفربول اليوم الثلاثاء بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالأمر السخيف.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة العشرين ، وذلك على ملعب كينج باور بعد أيام قليلة فقط من الخسارة الثقيلة أمام السيتي.

وقال بريندان رودجرز في تصريحات نشرتها شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية: “إنه جدول زمني سخيف، أعتقد أننا جميعًا نعرف ذلك”.

وأضاف: “لم يتعاف اللاعبون تمامًا لمدة 72 ساعة، لذا بالنسبة لنا أن نلعب الثلاثاء ضد ليفربول أمر سخيف، ومع ذلك علينا أن نلعب المباراة”.

وواصل المدرب : “لن يكون هناك عمليًا أي عمل بدني في التدريبات التي تسبق المباراة سيكون مجرد عمل للتعافي، وبعد ذلك سنلقي نظرة على بعض صور الفيديو ونستعد من هناك”.

وسئل عما إذا كان منح ليفربول مزيدًا من الوقت للتحضير لمباراة الثلاثاء سيكون ميزة، قال رودجرز: “من الواضح أنها مشكلة كبيرة”.

واستمر المدرب في تصريحه بالقول: “من قبيل الصدفة في سياق هاتين المباراتين، ضد مانشستر سيتي وليفربول، أنه ربما يكون أحد الأسابيع القليلة التي لم يخض فيها الخصم مباراة في منتصف الأسبوع”.

وأردف: “لم يلعب مانشستر سيتي طوال الأسبوع لذا كان مستعدًا وجاهزًا، لم يلعب ليفربول منذ مباراة الكأس، لذا سيكون بمقدورهم تجهيز اللاعبين ويتعيّن علينا التعامل معه، إنه تحدِ كبير بالنسبة لنا لكننا سنواصل القتال، ليفربول فريق كبير، أحد أفضل الفرق في العالم، نظامهم لن يتغير كثيرًا، ولكن اللاعبين سيتغيرون”.

وخاض ليستر سيتي مباراة قوية الأحد أمام مانشستر سيتي، حيث خسر بستة أهداف مقابل ثلاثة، بينما تأجلت مباراة ليفربول وليدز في الجولة نفسها بسبب تفشي كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى