الرياضة العالمية

مدرب ليفربول يشيد بأداء أرنولد خلال الفوز على رينجرز

ادعى يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه لا توجد “مشكلة دفاعية” مع ألكسندرأرنولد بعد أدائه الرائع في الفوز 2-0 بدوري أبطال أوروبا على رينجرز يوم الثلاثاء.
كان أداء اللاعبـ البالغ من العمر 23 عامًا، تحت المراقبة البالغة هذا الموسم، ولم يشارك في أي دقائق مع إنجلترا خلال آخر فترة راحة دولية.
تعرض أرنولد لانتقادات على نطاق واسع بسبب عيوبه في الأداء الدفاعي، لكنه قدم عرضًا مقبولاً للغاية عندما عاد الريدز إلى طرق الفوز ضد فريق جيوفاني فان برونكهورست.
افتتح أرنولد التسجيل في الليلة الماضية بضربة حرة رائعة في الدقيقة السابعة قبل ركلة الجزاء التي سجلها محمد صلاح الفوز لليفربول الذي يحتل المركز الثاني الآن في المجموعة الأولى خلف نابولي.
وفي حديثه إلى الصحفيين في مؤتمره الصحفي بعد المباراة ، أشاد كلوب بأرنولد في المباراة الافتتاحية “الرائعة” وأكد أيضًا أن اللاعب الدولي الإنجليزي يتمتع بالكفاءة الدفاعية.
وقال كلوب: “هدف رائع، ماذا يمكنني أن أقول؟ سأقول الآن إنه يستحق التقدير، لقد مرت فترة طويلة منذ كان آخر مرة سجل فيها من ركلة حرة، لذلك أنا سعيد لأنه لا يزال على عهدنا به”.
وأضاف: “لقد لعب مباراة جيدة، وخاصة دفاعيًا، وسجل هدفًا رائعًا، وأؤكد أنه ليست لديه مشكلة دفاعية؛ كانت لدينا كفريق مشكلة دفاعية لأننا نجازف في الدفاع والجميع يعرف ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى