الرياضة العالمية

مدرب مانشستر يونايتد: رونالدو سعيد بتواجده ضمن صفوف الفريق

أصر مدرب مانشستر يونايتد ، إريك تن هاج ، على أن كريستيانو رونالدو “سعيد” و”يتدرب بشكل جيد”، نظرًا لأن التكهنات المحيطة بمستقبله تتزايد مرة أخرى.

بدأ اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، مرة واحدة فقط مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكان بديلاً غير مستخدم في ديربي مانشستر مع مانشستر سيتي يوم الأحد.

وقال تين هاج في أعقاب الهزيمة 6-3 إنه قرر عدم استخدام رونالدو ضد فريق بيب جوارديولا احترامًا لمسيرة اللاعب.

قال الهولندي بعد المباراة: “لم أشركه احترامًا لمسيرته الكبيرة، والشيء الآخر ، كانت هناك ميزة تتمثل في الاعتماد أنتوني مارسيال”.

حاول رونالدو مغادرة مانشستر يونايتد خلال الصيف، وزعم تقرير حديث أن اللاعب البرتغالي الدولي قد يكون في طريقه للخروج من النادي خلال فترة الانتقالات في يناير.

وسُئل تين هاج عن رونالدو خلال مؤتمره الصحفي بعد ظهر الأربعاء، حول ضم المهاجم إلى تشكيلة الفريق لمواجهة أومونيا في الدوري الأوروبي.

وأصر مدرب مان يونايتد على أن قراره بعدم إشراك البرتغالي يوم الأحد لا علاقة له بادعاءات أنه قد يكون في حالة انتقال محتمل في بداية عام 2023.

وأضاف: “لا أرى أنه غير سعيد، بل على العكس أعتقد أنه سعيد، إنه يتدرب بشكل جيد، ويستمتع بذلك، وأعتقد أن الجميع يتدربون بشكل جيد، هناك روح طيبة في التدريب”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى