الرياضة العالمية

مدرب مانشستر يونايتد يؤكد أن فريقه يحتاج إلى التدعيم في الخط الهجومي

اعترف إيريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، بأنه حريص على التعاقد مع مهاجم جديد في يناير بعد أن عانى من أجل تحقيق الفوز 1-0 يوم الخميس على ريال سوسيداد.

احتاج يونايتد للفوز بفارق هدفين للانتقال إلى المركز الأول في مجموعته ، لكن لم يتمكن من تسجيل الشباك إلا من خلال تسديدة أليخاندرو جارناتشو في الشوط الأول.

بدأ جارناتشو في المقدمة إلى جانب كريستيانو رونالدو ودوني فان دي بيك وبرونو فرنانديز، وكان ماركوس راشفورد هو الخيار الوحيد للهجوم على مقاعد البدلاء.

تم تهميش كل من أنتوني وجادون سانشو وأنتوني مارسيال في المباراة، وبعد ذلك اعترف تين هاج بأنه بحاجة إلى المزيد من العناصر للاختيار من بينها في الهجوم.

وقال الهولندي لـ”بي تي سبورت”: “نحن بحاجة إلى خيارات، لدينا مشاكل واضحة في الهجوم”.

وأضاف: “أنتوني مارسيال غير متاح، جادون سانشو غير متاح ، لكنني سعيد حقًا بهذا الأداء وآمل أن يتمكن غارناتشو من مواصلة هذا المستوى الجيد”.

كان افتقاره للخيارات على مقاعد البدلاء إلى درجة أن قلب الدفاع هاري ماجواير دخل في الدقائق الثماني الأخيرة ليلعب كمهاجم إلى جانب راشفورد ورونالدو.

وأضاف تن هاج بعد المباراة: “بالطبع، نريد دائمًا أن نكون رقم واحد، وعندما لا نكون كذلك نشعر بخيبة أمل حيال ذلك، لكن في النهاية، فزنا في هذه المباراة، كانت شباكنا نظيفة، صنعنا بعض الفرص الرائعة، لكن واجهتنا بعض المشاكل في خط الهجوم”.

وأردف: “من الواضح أننا يجب أن نعمل على ذلك، علينا تسجيل المزيد من الأهداف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى