الرياضة العالمية

مدرب مانشستر يونايتد يطالب الجماهير بالمساندة قبل لقاء ليفربول

طالب مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ، الجماهير بالبقاء موحدة قبل لقاء ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الإثنين المقبل، حيث يخطط بعض المشجعين للاحتجاج على ملاك النادي الأمريكيين وهم عائلة غليزر قبل انطلاق المباراة.

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لانتقادات حادة من الجماهير، بعد الهزيمة بأول مباراتين له ليقبع عند قاع جدول الترتيب، وفشل أيضاً في تأمين أهدافه في سوق الانتقالات خلال الفترة الحالية.

وأكد تن هاغ خلال المؤتمر الصحفي للقاء : “أستطيع القول فقط إن الملاك يريدون الفوز ونحن نريد وقوف الجماهير خلف النادي، يمكنني أن أفهم ما يحدث في بعض الأحيان ولكنني لم أتواجد لفترة طويلة في النادي لأعرف كل الخلفيات، علينا أن نقاتل معاً وأن نكون موحدين”.

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو في النادي قال: إن المهاجم البرتغالي لا يزال ضمن خططه وسط تكهنات شديدة بشأن مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 37 عاماً.

وقال تن هاغ إن الفريق سيلتزم بخطة لعبه أمام ليفربول الذي يحتل المركز 12، بعد تعادله في كلتا المباراتين حتى الآن. مشيرًا : “أعرف المنافسين.. فنحن المنافسون، يجب أن نفوز في كل مباراة وخاصة في هذه المباراة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى