الرياضة العربية

مدرب منتخب السعودية للشباب قبل مواجهة مصر: نواجه ضغوطات للحفاظ على اللقب

تحدث مساعد مدرب المنتخب السعودي محمد مسعد، عن مواجهة المنتخب المصري بنهائي بطولة كأس العرب للشباب، المقامة بالسعودية حالياً.

ويلتقي المنتخب السعودي بنظيره المصري غداً الأحد المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت ليبيا، حيث كان من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت، إلا أنه تم تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة لتقام يوم الأحد على نفس الملعب.

وقال محمد مسعد: “نستحق التأهل إلى المباراة النهائية مع المنتخب المصري، ونواجه ضغوطات كبيرة للحفاظ على اللقب الذي توجنا به العام الماضي”.

وأضاف: “نحن الآن في أتم الجاهزية لخوض المباراة، أمام مصر وحصد اللقب”.

وجاء تأهل المنتخب المصري عقب تفوقه في مباراة الدور نصف النهائي الأولى، على حساب الجزائر بثلاثة أهداف لهدف، بينما تأهل المنتخب السعودي المستضيف للنهائي عقب تفوقه على المنتخب الفلسطيني بخماسية.

وهذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها المنتخب المصري لنهائي البطولة، حيث يطمح للتتويج بأول لقب في تاريخه، وهو المنتخب الذي كان قد استضاف بطولة النسخة الأخيرة التي ظفر بها المنتخب السعودي، الذي توج بها على حساب المنتخب الجزائري، ويطمح المنتخب السعودي لتأكيد تفوقه عربياً، بعد أن توج بلقب بطولة كأس العرب للشباب في مناسبتين، ويطمح للتتويج باللقب العربي الثالث والثاني توالياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى