الرياضة العربية

مدرب منتخب تونس للشباب: “جاهزون لموقعة أوغندا وعازمون على بلوغ النهائي”

قال ماهر الكنزاري، المدير الفني لمنتخب تونس للشباب، إن الوقت لم يكن كافياً من أجل الإعداد الجيد لموقعة أوغندا المقررة الاثنين، ضمن نصف نهائي كأس أمم أفريقيا موريتانيا 2021.

وأكد الكنزاري، خلال المؤتمر الصحفي أن الجميع على أتم الاستعداد، وسيتم التعامل مع مواجهة أوغندا وكأنها نهائي كأس أمم أفريقيا، بالتالي سنعمل على التأهل وتحقيق إنجاز تاريخي.

يشار إلى أن أمس الأحد، انعقد بمقر إقامة ممثلي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بنواكشوط الاجتماع الفني لمباراة منتخب تونس للشباب ضد نظيره الأوغندي، ضمن الدور نصف النهائي لبطولة أمم أفريقيا لأقل من 20 عاما، وذلك بحضور ممثلي المنتخبين في اللقاء الذي سيحتضنه الملعب الأولمبي بنواكشوط.

ووفق الاجتماع الفني، فقد اتفقت جميع الأطراف على أن يخوض نسور قرطاج المباراة بالزي الأحمر الكامل للاعبين، والأخضر الكامل لحراس المرمى، بينما سيلعب منافسه الأوغندي بزيه الأصفر الكامل للاعبين، والأزرق لحارس المرمى.

ويذكر أنه وفي صورة نهاية المباراة بالتعادل بعد التسعين دقيقة، فإنه سيتم المرور بصفة مباشرة إلى لعب حصتين إضافيتين قبل الوصول إلى الركلات الترجيحية.

جدير بالذكر أن هذه المباراة ستقام الاثنين، في تمام الساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت ليبيا، تحت قيادة الحكم الغابوني “بيار غيزلا اتشو”، والمساعد الأول المالي “ماديبو ساماك” والمساعد الثاني البنيني “ايريك اولريتش” والحكم الرابع السنيغالي البار ديوف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى