الرياضة العربية

مدرب منتخب مصر: لقاء أوغندا لن يكون سهلاً.. وحزين لإصابة “جنش”

قال المدير الفني لمنتخب مصر خافيير أجيري، إن لقاء الغد أمام أوغندا لن يكون سهلاً، مؤكدًا أن المنافس فريق قوي وسبق اللعب معه خلال التصفيات.

وأضاف “أجيري”، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن أوغندا يملك البنية الجسدية القوية وفريق منظم بدليل تسجيلهم 3 أهداف في لقائي زيمبابوي والكونغو، مشيرًا إلى أنه يسعى للفوز من خلال الاحتفاظ بالكرة والتصدي لكل الهجمات المرتدة بحذر.

وفي سؤال حول التغييرات التي قد يشهدها تشكيل المنتخب غدًا، أشار إلى أنه لن يكون هناك تغييرات كبيرة ضمن صفوف اللاعبين، لأننا نسعى للفوز باللقاء لتصدر المجموعة.

وأضاف أن الفريق لديه إنذارات يجب أن ننتبه لها، وأنه سيكون هناك تغيرين أو 3 فقط، وحول الفريق الذي يفضل مواجهته في دور الـ16، أوضح أنه لا يفرق معه الفريق لأنه يسعى لتخطي جميع الفرق للوصول إلى اللقب، لافتا إلى أنه حاليا يركز فقط على مباراة أوغندا.

وبشأن تغيير خطته من الهجوم للدفاع، أكد مدرب منتخب مصر، أنه لم يغير خطته بدليل أن جميع خطوط المنتخب تسجل خلال المباريات، وكان آخرهم “المحمدي” في مباراة الكونغو.

وأبدى المدير الفني للمنتخب المصري، حزنه الشديد لإصابة محمود عبد الرحيم “جنش” حارس المنتخب، خلال التدريبات أمس، والتي أظهرت الفحوصات إصابته بقطع في وتر “إكيلس”، متمنيًا له الشفاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى