الرياضة العالمية

مدرب ميلان يكشف وجهة نظره بخصوص الموسم الجديد في ظل موعد كأس العالم

اعترف ستيفانو بيولي بأن موسم 2022-23 ستكون أكثر تعقيدًا بسبب كأس العالم في قطر، على الرغم من أن المنافسة قد تساعد أيضًا بعض لاعبيه.

تتعامل الأندية الأوروبية مع واحد من أغرب المواسم على الإطلاق حيث ستلعب أكثر من 20 مباراة في الأشهر الثلاثة الأولى قبل انطلاق كأس العالم في نوفمبر.

خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى ضد أودينيزي غدًا، شارك بيولي وجهة نظره حول المنافسة وكيف استعد ميلان لموسم 2022-23.

وقال المدرب: “سيكون موسمًا غريبًا، وكأس العالم في ذلك الوقت من العام يخلق بعض المشاكل، لكنني أشعر بالفضول لمواجهة هذا الموسم”.

أضاف: “أعتقد أنه يمكن أن يكون وضعا مواتيا لأولئك الذين لن يشاركوا في كأس العالم، وسنحتاج إلى إدارة أولئك الذين يلعبون وفهم كيفية تعافيهم”.

تابع بيولي: “هذا الصباح، عرضت على اللاعبين قائمة المباريات للجزء الأول من الموسم، وسنحتاج إلى جهود كبيرة، إنه موسم معين، وهناك الكثير للعب من أجله في الأشهر الثلاثة الأولى”.

وواصل: “لقد فعلنا كل ما خططنا له خلال فترة ما قبل الموسم، ولقد عمل الفتيان باستمرار، ونحن على استعداد للبدء، وسيكون موسمًا متوازنًا، وسيكون من الصعب على الجميع القيام بعمل أفضل من الموسم الماضي”.

أتم تصريحاته: “الأندية السبعة الأولى قوية، فيورنتينا يقترب من مستوى عالٍ، وإنه دوري تنافسي للغاية، مع العديد من الأندية التي ترغب في الفوز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى