الرياضة الليبية

“مدرسة بن عاشور” تهنئ أسامة السنوسي بتوليه تدريب حراس مرمى الاتحاد

وجهت مدرسة بن عاشور لإعداد وتأهيل حراس المرمى الناشئين، التهنئة إلى أسامة السنوسي، بتوليه مهمة تدريب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضمن الجهاز الفني للمدرب البرتغالي دا كوستا، المدير الفني للعميد.

وقالت مدرسة بن عاشور، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”: أولاً: نبارك للكابتن أسامة السنوسي المهمة الجديدة كمدرب لحراس الفريق الأول لنادي الاتحاد، وثانياً: نطمئن حراسنا الأبطال وأولياء الأمور بأن الطاقم الفني تحت قيادة الكباتن أسامة السنوسي ووائل السعداوي مستمرين في المدرسة وبنفس المواعيد السابقة بالتوفيق للجميع.

 

وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة جمال الجعفري، قد أعلنت أمس الاثنين، إسناد مهمة مهمة تدريب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي للحارس السابق والمدرب الحالي أسامة السنوسي.

ويستعد فريق نادي الاتحاد للمشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الجديد 2020 / 2021 بوصفه حامل لقب أخر نسخة من بطولة كأس ليبيا للموسم 2017 / 2018 .

يشار إلى أن أسامة السنوسي، حارس مرمى نادي المدينة السابق، قد أعلن في شهر يوليو الماضي عن افتتاح مدرسة بن عاشور لإعداد وتأهيل حراس المرمى الناشئين وصقل موهبتهم، مشددا على أن تركيز المدرسة سيكون على الحراس الناشئين والبراعم إلى سن 13 سنة ومجموعة من 14 سنة، ومنحهم الإعداد الصحيح لأساسيات حراس المرمى، والمساهمة في تنشئة هؤلاء الحراس على أساس سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى