الرياضة العربية

مدير الكرة بالإسماعيلي: مواجهة الأهلي بنغازي بالبطولة العربية لن تكون سهلة

أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي المصري، أن المواجهة التي ستجمع بين الدراويش ونظيره الأهلي بنغازي في منافسات دور الـ 32 بالبطولة العربية للأندية ستكون صعبة على الفريقين وسوف تتسم بالندية والحماسة نظرا لأن كل فريق سيبحث عن الفوز وحصد بطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة.

أوقعت قرعة البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس محمد السادس”، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، بالعاصمة المغربية الرباط، الأهلي بنغازي في مواجهة النادي الإسماعيلي المصري في دور الـ32 للبطولة.

وقال “المنياوي” إن مهمة النادي الإسماعيلي لن تكون سهلة أمام الفريق الليبي رغم أن لاعبي المنافس يعانون من عدم الجاهزية الفنية والبدنية فى ظل عدم انتظام الدورى الليبي، لافتا إلى أن صعوبة اللقاء تكمن فى حساسية لقاءات فرق الشمال الإفريقي.

وأضاف أن الإسماعيلي سوف يسعى بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى دور الـ16 للبطولة العربية، لافتا إلى أن الدراويش يسعون لتقديم مردود جيد كما كان الحال في النسخة الماضية.   

ومن المقرر أن يستضيف الإسماعيلي نظيره الأهلي بنغازي في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية في الإسماعيلية على أن تكون المباراة الثانية على الملعب الذي يختاره الأهلي بنغازي، وتقام منافسات هذا الدور خلال الفترة من 20 أغسطس وحتى 6 أكتوبر المقبلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى