الرياضة الليبية

مدير الكرة بنادي دارنس يُدلي بعدد من التصريحات من خلال المركز الإعلامي بالنادي

نشر المركز الإعلامي لنادي دارنس فيديو لمدير كرة القدم بالنادي، أشرف سفراكس، تحدث فيه عن النقاط المهمة التي تتعلق بوضع الفريق الأول لكرة القدم الحالية.

وقال سفراكس: المرحلة التي نمر بها مرحلة صعبة، ونعد جمهور دانس بأن القادم سيكون أفضل ونحن سعينا في اتجاه انتدابات جديدة، وتعاقدنا مع اللاعب سامي بالقاسم “الغولة”، والمدافع علي الجبالي قادمًا من نادي الترسانة، والتونسي بلال بن إبراهيم لاعب ارتكاز وكذلك جناح أيمن.

وأضاف: في الأيام القليلة القادمة؛ سيتم التعاقد مع لاعبيْن من تونس، أحدهما مهاجم والآخر لاعب وسط، وقد انتهى الدوري بالنسبة لهما منذ أسبوعين، وهما في حالة بدنية جيدة واختيارهما جاء تحت إشراف مدرب الفريق التونسي هشام النصيبي، وسيكون هناك تعاقد مع مدافع يشغل مركز الظهير الأيمن، وهو حاليًا متواجد في مدينة البيضاء.

وأردف: لدينا اتصال مع لاعب خط وسط، سيتم التعاقد معه، وهو لاعب نادي الاتحاد، وسبق له أن لعب للوحدة والمحلة، وهو لاعب ذو خبرة.

وأكد سفراكس أن الدوري ماراثون طويل، ومازال يحمل 15 جولة متبقية، وفي حال فوز الفريق في أي مباراة؛ سيتغير وضع الفريق في سلم الترتيب.

واختتم قائلًا: أطلب من جمهور دارنس الصبر، ونحن نعمل دون كلل أو ملل، وكل هذا في سبيل إبقاء الفريق في الدوري الممتاز، والمسؤولية صعبة ونتمنى أن نكون عند حسن الظن، وأتمنى الدعم من الجميع، ولو بكلمة، والوضع في الإياب سيكون أفضل.

جديرٌ بالذكر أن نادي دارنس يحتلّ، حاليًا، المركز الأخير في سلم ترتيب المجموعة الأولى من الدوري الممتاز برصيد أربع نقاط جمعها من سبع مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى