الرياضة العربية

مدير النادي المصري البورسعيدي: لاعبو الفريق ليسوا للبيع

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، الذي يضم محترفنا الدولي الليبي مفتاح طقطق، إن لاعبي فريقه ليسوا للبيع مهما كانت العروض أو الإغراءات التي ستقدم لهم في الفترة المقبلة.

وأضاف السقا، في تصريحات صحفية:”الفريق يحتاج مجهود كل لاعب، في ظل أزمة منع النادي من القيد”، مشيرا إلى أن جلسة خلال أيام ستجمع مجلس الإدارة بالمدير الفني للفريق طارق العشري، لمعرفة احتياجاته للموسم المقبل في حالة حل أزمة القيد.

وأكد أن أزمة إيقاف القيد في طريقها للحل، بعد الحصول على بعض المستندات التي تصب في مصلحة النادي المصري في تلك القضية.  وتابع: “أعمل بكل جهد منذ أن قمت بتولي مهمتي مع محامي النادي لدى الاتحاد الدولي نصر عزام، لحل هذه الأزمة”.

وواصل السقا: “ننتظر أن تعود المحكمة الدولية الرياضية للعمل مرة أخرى بعد توقفها مؤقتا بسبب فيروس كورونا المستجد، لتقديم المستندات التي تثبت صحة موقف النادي، خاصة بعدما حصل فريق هلال الأبيض السوداني على مستحقاته كاملة في قضية اللاعب شيخ موكورو”.

يشار إلى أنه تم تمديد إيقاف الدوري المصري حتى نهاية أبريل خوفا من تفشي فيروس كورونا الذي أصاب أكثر من 3 آلاف شخص حتى لآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى