الرياضة العالمية

مدير برشلونة السابق يثير التكهنات حول مستقبل ميسي.. هل يرافق رونالدو في يوفنتوس؟

أثار الإيطالي أريدو بريدا، المدير السابق لنادي برشلونة الإسباني، التكهنات بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإمكانية مرافقته لغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يوفنتوس الإيطالي.

وألمح “بريدا”، إلى إمكانية لعب النجمين في فريق واحد، وذلك على الرغم من المنافسة الكبيرة بينهما، خاصة عندما كان “الدون” نجما لريال مدريد.

وقال المدير السابق لنادي برشلونة، في تصريحات لراديو “أنكيو” الإيطالي، إن ميسي لاعب استثنائي، ورغم صعوبة انتقاله من برشلونة الذي يلعب ضمن صفوفه منذ أن كان في الـ13 من عمره، إلا أن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم.

وزادت التكهنات خلال الفترة الماضية، عن إمكانية رحيل “البرغوث” عن البارسا، خاصة بعد أزمته مع المدير الرياضي للنادي إريك أبيدال، والتي بدأت باتهام الأخير لبعض لاعبي برشلونة، خلال تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية، بالتقصير خلال فترة المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وهو ما أثار غضب ميسي ليرد عليه عبر حسابه على “إنستجرام”.

وأضاف “بريدا”: “أعتقد أن ميسي في حالة جيدة، والفرق الإنجليزية والإيطالية تستطيع شراءه، وستشهد تطوراً كبيراً بوجوده، يستطيع ميسي يغطي كل شيء والعيوب المرتكبة”.

وحول إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس، رد “بريدا” ضاحكًا: “ميسي ورونالدو معاً؟ اللاعبان مهمان وأعتقد أنهما قادران على اللعب معًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى