الرياضة العالمية

مدير بوروسيا دورتموند يناقش مستقبل “هالاند”

قال مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، إنه ليس سرًا أن إيرلينج براوت هالاند؛ يمكنه مغادرة النادي، في ظل ظروف معينة، العام المقبل.

لا يزال مستقبل اللاعب، البالغ من العمر 21 عامًا، موضع الكثير من التكهنات، حيث قيل إن مجموعة من الأندية، بما في ذلك مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وتشيلسي وبرشلونة وريال مدريد، حريصة على التوقيع مع النرويجي الدولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يستمر مانشستر يونايتد أيضًا في الارتباط باتخاذ خطوة، ويبدو أن فرص النادي الإنجليزي في التوصل إلى صفقة قد تعززت بوصول رالف رانجنيك إلى ملعب أولد ترافورد.

يُعتقد أن “هالاند” لديه شرط جزائي في عقده بما يقرب من 63 مليون جنيه إسترليني، والذي سيصبح ساريًا في الصيف المقبل، وقد اعترف “زورك” بأن دورتموند سيكون عاجزًا عن منع المهاجم من المغادرة إذا تم استيفاء شروط معينة.

وقال “زورك” في تصريحات صحفية: “الحقيقة هي أن لدينا عقدًا، لكنها أيضًا حقيقة وليست سرًا أنه يمكنه مغادرة النادي في ظل ظروف معينة”.

وأضاف: “من الواضح أننا نريد أساسًا أن يبقى “إيرلينج” بعد الصيف، وعلى الرغم من الوباء؛ ليس لدينا حاجة اقتصادية للبيع، هذه أيضًا حقيقة”.

كان “هالاند” في حالة ممتازة مرة أخرى لناديه الألماني خلال موسم 2021-22، حيث هز الشباك في 14 مناسبة في 11 مباراة، بالإضافة إلى تقديم أربع تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى