الرياضة العالمية

مدير يوفنتوس: جاهزون لفرايبورج وأتمنى استمرار دي ماريا

قال مدير يوفنتوس جيانلوكا بيسوتو إن البيانكونيري جاهز لمواجهة فرايبورج في الدوري الأوروبي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي ويأمل أن يبقى أنخيل دي ماريا في ملعب أليانز لموسم آخر.

أوقعت القرعة عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فريق فرايبورج في دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

قال بيسوتو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “ستكون مباراة رائعة، مباراة غير مسبوقة ضد فريق يقدم أداءً جيدًا حقًا في الدوري، لم يهزموا وفازوا مرتين على نانت، ونحن مستعدون لمواجهتهم”.

ألهم أنخيل دي ماريا فوز يوفنتوس 3-0 على نانت يوم الخميس، وسجل ثلاثية في فرنسا.

اعترف بيسوتو بأن الفريق مع وجود الأرجنتيني يتمتع بشيء أكثر من حيث الجاذبية والجودة والمجموعة تتبعه.

اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لديه الآن سبعة أهداف وستة تمريرات حاسمة في 21 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، انضم دي ماريا إلى يوفنتوس الصيف الماضي ووقع عقدًا حتى نهاية الموسم فقط، ولقد ادعى مؤخرًا أنه يرغب في إنهاء مسيرته في الأرجنتين، لكن البيانكونيري يأمل أن يقنع الفائز بكأس العالم بتمديد إقامته في النادي.

أضاف بيسوتو: “نحن نأمل ذلك، ومن المهم إنهاء الموسم بشكل جيد وقد يساعد ذلك، وهو سعيد بتطورات لاعبي يوفنتوس الشباب الذين صعدوا من الأكاديمية، وبالتأكيد سيبذل قصارى جهده حتى النهاية، ونأمل أن يتمكن أيضًا من البقاء في الموسم المقبل”.

قال المدافع السابق: “نحن سعداء، نحن نجني ثمار عملنا عبر السنين، ولقد أثبت اللاعبون الشباب أنهم قادرون على التعامل مع ضغط الفريق الأول حتى في المواقف الصعبة، وقد حفز هذا لاعبي الجيل التالي، ويمكن لبعض الرجال الموهوبين القيام بعمل جيد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى