أهم الأخبارالرياضة الليبية

مراد الوحيشي الأقرب للالتحاق بقائمة حراس مرمى منتخبنا الوطني

بات حارس مرمى فريق الأهلي ببنغازي الأول لكرة القدم، مراد الوحيشي، الأقرب للانضمام لقائمة حراس مرمى منتخبنا الوطني، الذي يواصل تحضيراته بمعسكره التدريبي ببنغازي؛ استعدادا لمواجهتيْ منتخبيْ تونس وتنزانيا ضمن تصفيات “الكان”.

جاء ذلك بعد الأداء البطولي اللافت الذي أظهره في مباراة فريقه الأهلي بنغازي أمام فريق وفاق سطيف الجزائري التي حسمها ممثل الكرة الليبية لصالحه بهدف لصفر.

وكانت “ريميسيا” قد أكدت في تقرير سابق، ومن مصادرها الخاصة، أنه بعد اعتذار الحارس الدولي محمد نشنوش، وتأكد عدم التحاقه بتدريبات ومعسكر المنتخب الذي انطلق بمدينة بنغازي بداية من يوم الثلاثاء الماضي؛ استعدادًا لمواجهتيْ تونس وتنزانيا، ضمن تصفيات “الكان”، قد قرر الجهاز الفني لمنتخبنا تأجيل الكشف والإعلان عن الحارس البديل لنشنوش إلى ما بعد مشاهدته ومتابعته لمباراة فريق الأهلي بنغازي أمس.

وأصبح مراد الوحيشي هو الحارس الأقرب لدعوته للالتحاق بمعسكر المنتخب عقب انتهاء مهمته الأفريقية الناجحة مع فريقه الأهلي بنغازي.

يُذكر أنه بعد اعتذار نشنوش؛ أصبحت قائمة حراس مرمى منتخبنا الوطني تضمّ ثلاثة حراس مرمى فقط هم معاذ اللافي وأحمد عزاقة ورضوان توفيق حسين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى