الرياضة الليبية

مسؤولو القفة الطرابلسية يقررون إيقاف جميع المباريات الخيرية في شهر رمضان

قرر مسؤولو فريق القفة الطرابلسية إيقاف جميع مباريات الفريق الودية الخيرية التي يخوضها خلال شهر رمضان المبارك ضمن حملة “القفة الطرابلسية” التي تهدف إلى خدمة العائلات المحتاجة خلال الشهر الفضيل.

جاء ذلك كاستجابة سريعة لطلب الهيئة العامة  للشباب والرياضة الليبية بمنع إقامة المسابقات والتجمعات البشرية في شهر رمضان المبارك منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

وقال علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، والمسؤول الأول عن فريق القفة الطرابلسية، عبر حسابه الخاص على موقع “فيس بوك”، : ” تنبيه بأيقاف جميع المباريات.. بناء على طلب الاخوة في مكافحة كورونا نظرا لحضور الجمهور باعداد كتيره وتنبيه بعض الاخوة الإعلاميين وأهل الاختصاص.. تم ايقاف جميع مباريات فريق القفة .. شكرا لكل الرياضيين المشاركين وبارك الله فيكم”.

 

وكانت الهيئة العامة  للشباب والرياضة الليبية برئاسة الدكتور بشير القنطري، قد طالبت رؤساء الفروع بالمناطق بعدم السماح بتاتا بإقامة أي مسابقات أو تجمعات بشرية خلال شهر رمضان الفضيل منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشددة على أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية وسيتم محاسبة المخالفين وإيقاف جميع أنواع الدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى