الرياضة العالمية

مسؤول في دورتموند يلمح إلى انتقال بيلينجهام لليفربول

ادعى المدير الإداري لبوروسيا دورتموند كارستن كرامر أن ليفربول سيكون الوجهة المفضلة للاعب خط الوسط جود بيلينجهام.

من المقرر أن يصبح اللاعب، البالغ من العمر 19 عامًا، أحد أكثر لاعبي خط الوسط المطلوبين في أوروبا عندما يتم إعادة فتح نافذة الانتقالات في يناير، حيث من المتوقع أن تنافس مجموعة من الأندية الكبرى من أجل توقيعه.

حقق بيلينجهام قفزات كبيرة منذ أن استبدل نادي الصبا بيرمنغهام سيتي بدورتموند في عام 2020، وسجل 19 هدفًا وقدم 22 تمريرة حاسمة في 112 مباراة مع الفريق الألماني في جميع المسابقات.

يُزعم أن مدرب ليفربول يورجن كلوب حريص على التعاقد مع لاعبي خط وسط جديدين في العام الجديد، حيث يُعتقد أن بيلينجهام المقدر سعره بحوالي 130 مليون جنيه إسترليني هو هدفه الأساسي.

ومع ذلك، فإن الريدز يستعدون لمواجهة منافسة شديدة من أجل توقيعه لأن مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد كان لهم الفضل أيضًا في الاهتمام بخدماته.

ومع ذلك، اقترح رئيس دورتموند كريمر أن العلاقات القوية بين نادي البوندسليجا وكلوب تجعل ليفربول هو الأوفر حظًا للتعاقد مع بيلينجهام، على الرغم من أن فريق ميرسيسايد لن يحصل على أي امتيازات خاصة إذا قرروا زيادة اهتمامهم بلاعب خط الوسط.

وفي حديثه إلى “فيتنام نيوز”، حول شائعات تربط بيلينجهام بالانتقال إلى الأنفيلد، قال كريمر: “لدينا تعاطف كبير مع ليفربول بالتأكيد، وما زلنا على علاقة جيدة مع يورجن والعديد من الآخرين في ليفربول، لذلك بالنسبة لي، إنه فريقي المفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز أيضًا، ولكن لا تتوقع أننا سنقدم هدايا إلى ليفربول”.

بينما يقوم دورتموند حاليًا بجولة في منتصف الموسم في فيتنام؛ يلعب بيلينجهام دور البطولة مع إنجلترا في كأس العالم 2022 في قطر، حيث بدأ لاعب خط الوسط في جميع مباريات المجموعة الثلاث تحت قيادة جاريث ساوثجيت.

وسجل اللاعب الشاب هدفه الدولي الأول في الفوز 6-2 على إيران، بينما خاض مباراتيه 19 و20 في مباريات المجموعة ضد الولايات المتحدة وويلز على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى