الرياضة الليبية

مساعد مدرب الوحدة عمران شعبان “لريميسا”: إدارة النادي دعمت الفريق ببعض الانتدابات لتدعيم صفوف الفريق

تفوق فريق الوحدة بنتيجة هدفين دون رد على فريق أساريا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية ملعب نادي الوطن أبي عيسى، ضمن استعدادات فريق الوحدة لخوض منافسات مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

وقال مساعد مدرب فريق الوحدة عمران شعبان في تصريح خاص لموقع “ريميسا” الرياضي، إن الطاقم الفني وإدارة نادي الوحدة دعمت الفريق خلال الفترة بين مرحلة الذهاب والإياب ببعض اللاعبين في خطي الدفاع والهجوم.

وأضاف أن فريق الوحدة من الفرق الكبيرة، حيث جاءت هذه الانتدابات بموافقة من اللجنة الفنية لتدعيم بعض النواقص في الفريق من لاعبين من تونس، ولاعب من تنزانيا، وأتمنى أن يُقدموا الإضافة للفريق.

وأكد شعبان أن تحضيرات الفريق كانت جيدة من خلال مجموعة من المباريات الودية، وعازمون على تحقيق الإضافة والنتائج الإيجابية.

مضيفاً أن الفريق لديه بعض التغييرات في بعض الأماكن في تشكيلة الفريق؛ لوجود بعض الإصابات وتراكم البطاقات، وكانت هناك بعض العوائق في مرحلة الذهاب جراء عدد الإصابات.

واستكمل تصريحه بأن هناك تغيراً نسبياً في الفريق، ولكن النتائج لم تكن مُرضية للطاقم الفني وإدارة النادي، لذلك تم النظر في انتداب بعض اللاعبين لتقوية الفريق، فنحن من موسم 2009 لم يتمَ انتداب لاعب أجنبي لفريق الوحدة إلا هذا الموسم، ونتمنى أن نكون في الموعد ويكون فريق الوحدة من الفرق الأوائل في المسابقة.

وسيلتقي فريق الوحدة مع فريق أبوسليم في الجولة الأولى من مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، بملعب طرابلس الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى