الرياضة العربية

مستشار رئيس الكاف يكشف عن الموعد الرسمي للقرار الخاص بنهائي أبطال أفريقيا

كشف الجزائري هادي هامل، مستشار رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، عن الموعد الرسمي لإصدار القرارات الخاصة بملف مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي جمعت بين الترجي التونسي والوداد المغربي، على ملعب رادس الأولمبي.

وكان المكتب التنفيذي للكاف، قد تأجيل قراره بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا لما بعد استكمال اجتماعه الطارئ.

وأوضح هامل أن القرارات الخاصة بهذه الأزمة سيتم إعلانها بصفة رسمية، مساء اليوم الثلاثاء.

وقال هامل في تصريحات للصحفيين عند خروجه  من قاعة الاجتماعات “الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لم ينته بعد، وقد علقنا أشغاله لتستأنف هذا المساء بعد نهاية افتتاح مؤتمر الاتحاد الدولي لكرة القدم وبعد إكمال الاجتماع سنعلن عن القرارات النهائية”.

وكان أحمد أحمد رئيس الكاف، قد دعا السبت الماضي، المكتب التنفيذي بالاتحاد لاجتماع طارئ لمناقشة الأمور والأحداث التنظيمية في المباراة التي شهدت وقائع مثيرة ستظل محفورة في تاريخ الكرة الأفريقية.

وكانت مباراة نهائي أبطال أفريقيا قد شهدت جدلا تحكيميا كبيرا وفوضى عارمة بعدما رفض فريق الوداد، استكمال المباراة اعتراضا على تعطل تقنية الفيديو”الفار” التي حرمتهم من احتساب الهدف الذي أحرزه وليد الكرتي في الشوط الثاني، وقرر الحكم الجامبي جاساما إلغاء المباراة واحتساب الوداد منسحبا ومنح اللقب للترجي.

يذكر أن الوداد يطالب الفريق المغربي بإعادة المباراة، فيما يتمسك الفريق التونسي باللقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى