الرياضة الليبية

مستقبل المعتصم المصراتي حديث الصحف البرتغالية

شهدت الساعات القليلة الماضية، تداول تقارير إعلامية برتغالية، تتعلق بمستقبل نجم منتخبنا الليبي، المعتصم المصراتي، المعار حاليا بصفوف ريو آفي البرتغالي.

وقالت صحيفة “أبولا” البرتغالية، إن المعتصم المصراتي (24) يلعب مع ريو أڨي الذي أُعير له في يناير الماضي قادماً من ڨيتوريا غيماريش، وينتهي عقده معهم نهاية الشهر المقبل، مما يعني أنه سيصبح لاعبا حرا بنهاية الموسم.

فيما أكدت الصحيفة ما نشرته نظيرتها البرتغالية الأخرى “ريكورد”، قبل شهر تقريبًا، بأن “المصراتي” أصبح مطلوبًا لدى عدة أندية برتغالية لما يمتلكه من قدرات متميزة.

وأوضحت الصحيفة، بأن نوايا مسؤولي “ريو أڨي”، باتت واضحة وهي محاولة الاحتفاظ باللاعب الليبي لموسم جديد بالتعاقد معه، ولكن هذا سيكون صعباً نظراً للأندية الكثيرة المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

وأعلن نادي “ريو آفي” البرتغالي، في يناير الماضي، رسميا، التعاقد مع لاعبنا الليبي، المعتصم المصراتي، على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم قادما من نادي فيتوريا غيماريش.

وابتعد المصراتي عن التشكيلة الأساسية لغيماريش خلال المباريات الأخيرة ببطولة الدوري، رغم أن اللاعب كان أحد الأعمدة الأساسية للبرتغالي أيفو فييرا، المدير الفني لفريق فيتوريا، في بداية الموسم الجاري.

ووجه المصراتي رسالة لجماهير الفريق البرتغالي يشكرهم فيها على مؤازرته ودعمه خلال الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق، وذلك قبل أن ينضم إلى ريو أفي، الذي يحتل المركز السادس في السوبر ليجا البرتغالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى