الرياضة العالمية

مستقبل كريستيانو رونالدو يعتمد على مدرب مانشستر يونايتد المقبل

أكدت تقارير صحفية أن مدرب مانشستر يونايتد التالي يمكنه تحديد ما إذا كان كريستيانو رونالدو سيقرر البقاء أو الرحيل عن أولد ترافورد الصيف المقبل.

بعد إقالة أولي غونار سولشاير في نوفمبر؛ تم تعيين رالف رانغنيك مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم، ثم تولى الألماني دورًا استشاريًا في النادي لمدة عامين آخرين.

لم تصل فترة رانغنيك القصيرة للقيادة بعد إلى الذروة التي كان يأملها مشجعو يونايتد، مع وجود شكوك بعض لاعبي الفريق الأول فيما إذا كان الرجل المناسب لهذا المنصب.

في هذه الأثناء ، من المفهوم أن عودة رونالدو إلى أولد ترافورد تسببت في توتر داخل النادي، حيث كان على رانغنيك التعامل مع انقسامات غرف الملابس.

وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، فإن رونالدو لا يؤيد تسلّم رانغنيك وظيفة دائمة مع يونايتد الصيف المقبل، حيث فشل الألماني في إقناع الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات منذ وصوله.

إذا عيّن يونايتد خليفة دائم لرانغنيك بشكل لا يرضي رونالدو، فقد يسعى اللاعب البرتغالي الدولي إلى الانتقال إلى مكان آخر الصيف المقبل.

تم ربط مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو ومدرب أياكس إريك تن هاغ ومدرب ليستر سيتي بريندان رودجرز سابقًا بالانتقال إلى أولد ترافورد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى