الرياضة العالمية

مستقبل مبابي يحسم موقف باريس سان جيرمان من التعاقد مع بوجبا

يسعى باريس سان جيرمان إلى تقديم عرض في اللحظة الأخيرة للاعب خط وسط مانشستر، يونايتد بول بوجبا، ولكن فقط في حالة خروج كيليان مبابي من ريال مدريد.

يدخل بوجبا السنة الأخيرة من عقده الحالي وسيكون متاحًا كوكيل مجاني إذا لم يتمكن مان يونايتد من الاتفاق على شروط عقد جديد.

رفض اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، بالفعل، عرضًا بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا كان من شأنه أن يجعله يصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

أراد أولي جونار سولشاير تمديد إقامته حتى عام 2024، لكنه مفتوح الآن للسماح للفرنسي بالمغادرة، بشرط تقديم العرض الصحيح.

أكدت شبكة “ESPN” أنه إذا تم انتقال مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، فيمكن أن يقدم الجانب الباريسي عرضًا لبوجبا.

يتطلع ماوريسيو بوكيتينو إلى إضافة المزيد إلى فريقه المرصع بالنجوم بعد أن وقع بالفعل مع ليونيل ميسي وسيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما، هذا الصيف.

أكمل مدرب توتنهام السابق معظم أعماله من خلال سوق اللاعبين الأحرار، لكن دفع ما يزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني على أشرف حكيمي ودانيلو بيريرا يظهر أنه لا ينفر من تحركات الأموال الضخمة.

لكن سيتعيّن على بوكيتينو انتظار مغادرة مبابي إذا كان يريد الانتقال إلى بوجبا، عندها فقط سيكون الأرجنتيني قادراً على تحمل الصفقة.

المهاجم الفرنسي، مثل بوجبا ، يدخل العام الأخير من عقده واختبر ريال مدريد تصميم باريس سان جيرمان بعرض 137 مليون جنيه إسترليني لمبابي.

اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا؛ رفض بالفعل أكثر من ثلاثة عروض مختلفة من نادي باريس ويضع نصب عينيه الانتقال إلى إسبانيا.

لكن مع بقاء أقل من أسبوع على فترة الانتقالات، يواجه ريال مدريد سباقًا مع الزمن لتحقيق هدفه الصيفي الأول.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى