أهم الأخبارالرياضة العالمية

مستقبل ميسي مع برشلونة مُهدّدٌ بالضياع بسبب بطولة دوري السوبر الأوروبي

يُقال إن ليونيل ميسي يفكر في مغادرة برشلونة والانضمام إلى باريس سان جيرمان بسبب مشاركة العمالقة الكتالونيين في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

ظلّ مستقبل اللاعب الأرجنتيني الدولي في الهواء، منذ الصيف الماضي، بعد أن حاول وفشل في محاولة مغادرة “كامب نو”، في صفقة انتقال مجانية.

ومع ذلك، تحدث الرئيس خوان لابورتا، والمدرّب رونالد كومان، بشكل إيجابي، عن الوضع في الأسابيع الأخيرة، حيث من المتوقع أن يلتزم ميسي بعقد جديد.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، على الرغم من ذلك؛ فإن الفائز بالكرة الذهبية ست مرات لديه أفكارٌ ثانيةٌ مرة أخرى بعد إعلان، الأحد، بشأن دوري السوبر الأوروبي والتداعيات اللاحقة.

أوضح ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن أي لاعب سيشارك مع فريق في المنافسة الانفصالية سيُمنع من تمثيل بلاده في أي من أحداث الاتحاد الدولي “فيفا”، بما في ذلك كأس العالم وكوبا أمريكا.

وهذا يعني أن ميسي يفقد فرصة قيادة الأرجنتين للفوز بلقب كبير، في حين أنه إذا انضمّ إلى باريس سان جيرمان الذين ليسوا جزءًا من هذا المشروع، كما هو الحال فلا يزال بإمكانه المشاركة في المسابقتين.

مانشستر سيتي هو النادي الآخر الوحيد الذي لديه فرصة واقعية للتعاقد مع ميسي، لكنهم مستعدون للمنافسة في البطولة، والتي قد تبدأ في وقت مبكر من الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى