الرياضة الليبية

مشاركته أمام غينيا الاستوائية ضاعفت إصابته.. هل تحامل “صولة” على نفسه؟

شارك محترفنا الدولي الليبي محمد صولة، نجم فريق الصفاقسي التونسي، بديلا في مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام منتخب غينيا الاستوائية،  الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في الكاميرون 2022.

وكانت مشاركة اللاعب في المباراة، مفاجئة للجميع خاصة أنه تم التأكيد قبل اللقاء أن اللاعب سيغيب عن منتخبنا في لقاء الإياب أمام غينيا الاستوائية  للإصابة خلال مباراة المنتخب الأولى، إلا أن صولة تواجد على دكة البدلاء قبل أن يتم الاستعانة به في الشوط الثاني.
 

وكشفت تقارير صحفية، أن اللاعب أصيب حاليا بتمزق عضلي سيغيب على إثره لثلاثة أسابيع وهو ما يعني أنه لن يلحق بمواجهة الصفاقسي أمام  ميلانديج التنزاني في الثامن والعشرين من الشهر  الحالي  في دوري أبطال أفريقيا. وأوضح التقرير أن “صولة” تحامل على نفسه مما أدى إلى تضاعف إصابته ليغيب لأسابيع بدلا من أيام.
 

يشار إلى أن منتخبنا الوطني خسر مباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام غينيا الاستوائية، في تصفيات “كان 2022”. وخسر الفرسان اللقاء الأول على ملعب السلام في العاصمة المصرية القاهرة، بنتيجة 3/2، قبل أن تكرر غينيا الاستوائية  فوزها على الفرسان 1/0 في مباراة العودة.

 

ويحتل منتخب ليبيا المركز الرابع والأخير في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط خلف تنزانيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وغينيا الاستوائية في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وتونس التي تأهلت بالفعل برصيد 10 نقاط في الصدارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى