أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

مشوار طويل ينتظر المنتخب الوطني الأولمبي من أجل الذهاب إلى باريس

ينتظر المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم (تحت الـ23 سنة) مشوار طويل؛ من أجل بلوغ الهدف المنشود وهو المشاركة في أولمبياد باريس 2024

الطريق نحو باريس لن يكون سهل، حيث إنه في حال تجاوز أبناء المدرب الوطني المهدي بوشاح المنتخب الرواندي وهذا بات قريبًا سوف يواجه منتخب مالي في الدور الثاني من هذه التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت الـ23 سنة.

مواجهة المترشح من لقاء ليبيا ورواندا أمام مالي سوف يقام ذهابها يوم 20 أكتوبر المقبل بينما تقام مباراة الإياب يوم 27 من الشهر ذاته.

المنتخب الذي يتجاوز الدور الثاني سوف يقابل في الدور الأخير المؤهل إلى نهائيات أمم أفريقيا، الفائز من لقاء السنغال والمتأهل من مباراة غامبيا وبوركينا فاسو خلال الفترة من 20 إلى 28 من شهر مارس القادم.

يذكر أن نهائيات أمم أفريقيا سوف تقام في المغرب خلال شهر نوفمبر من عام 2023، وسوف يتأهل البطل والوصيف وصاحب الترتيب الثالث مباشرةً إلى باريس، بينما يخوض صاحب المركز الرابع مباراة ملحق مع منتخب آسيوي.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني انتصر على رواندا في مباراة الذهاب برباعية مقابل هدف على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي وستقام مباراة الإياب يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري في رواندا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى