أهم الأخبارالرياضة الليبية

مصادر خاصة لـ”ريميسا”: عددٌ من أندية الدرجة الأولى تتمسّك بانطلاق الدوري في موعده

علم موقع “ريميسا”، من مصادره الخاصة، أن قرار اتحاد الكرة الليبي بتأجيل انطلاق دوري الدرجة الأولى، الذي كان من المفترض انطلاقه في يونيو المقبل؛ تسبّب في حالة غضب كبير لدى عدد من الأندية.

وأشارت المصادر إلى أن عددًا من أندية دوري الدرجة الأولى بالمنطقة الشرقية والغربية الرافضة لتأجيل موعد انطلاق الدوري؛ اتحدت فيما بينها، خلال الساعات الماضية.

وأضافت المصادر أن الأندية الرافضة، بصدد عقد اجتماع بينها، وإصدار بيان، خلال الأيام القليلة المقبلة، ترفض فيه تأجيل الدوري، وتُحدّد موقفها من القرار.

وشدّدت المصادر على أن الأندية ترفض هذا الأمر، خاصةً أنه سبق أن تم تأجيل البطولة أكثر من مرة، بالإضافة الى أن هذا الأمر كلّفها الكثير من الأموال، خاصةً في ظل الالتزام بدفع مرتبات اللاعبين والمدربين وكل العاملين.

وكانت الأندية، دائمًا، تراعي الاتحاد الليبي لكرة القدم، وتسعى لإنجاح مسابقاته، مع الأخذ في الاعتبار بعض الصعوبات التي تواجه عمله.

وتحرص هذه الفرق على انطلاق الدوري في موعده، خاصةً أن الفرق قد استعدت منذ أشهر عدة، وخاضت مباريات ودّية وبطولات تنشيطية عدة؛ استعدادًا لانطلاق وعودة النشاط، وتم تدعيم الفرق حتى باللاعبين والمدربين الأجانب والمحترفين إضافةً إلى اللاعبين المحليين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى