الرياضة الليبيةتغطيات خاصة

مصادر لـ”ريميسا”: الخمس بآخر مراحل التفاوض لتولي الرواني منصب مدير الكرة

نادي الخمس في آخر مراحل التفاوض مع ابن المؤسسة والأسطورة الليبية سالم الرواني، لتولي منصب المدير العام للكرة وبصلاحيات كبيرة جداً.

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة، أن نادي الخمس في آخر مراحل التفاوض مع ابن المؤسسة والأسطورة الليبية سالم الرواني، لتولي منصب المدير العام للكرة.

وأكد المصدر أن مسؤولي نادي الخمس، عرضوا على الرواني منصب المدير العام لكرة القدم بالنادي وبصلاحيات كبيرة جداً.

يُذكر أن سالم إبراهيم الرواني وهو مواليد 28 فبراير 1977، هو مهاجم تاريخي بليبيا ولُقب بالجلاد، بدأ مسيرته بكرة القدم مع أشبال نادي الحاراتي بالخمس ولعب بصفوف أندية المدينة والاتحاد ولعب أيضاً في المنتخب الليبي.

وعرف الرواني مع الاتحاد مرحلة تألق كبيرة جداً على الصعيد المحلي والقاري، وخلال هذه المسيرة حقق الرواني الكثير من الإنجازات، سواء على الصعيد الشخصي أو على صعيد الفرق التي لعب لها.

كما أن الرواني سجـل في شـباك أقـوى الفرق الأفريقية والعربيـة، على غـرار نصـر حسيـن داي والشبيـبة الجـزائري، والنجـم الساحلي التونسي، والجيش الملكي المغربي، وأشـانتي كوتوكو الغـاني، وسـاهم في قيـادة الاتحـاد لنصـف نهـائي دوري أبطال أفريقيا بتسجيـله لـ 7 أهداف.

يشار إلى أن الرواني لـه هـدف تـاريخـي في دوري أبطال أفريقيا، تحدثت عنـه معظـم وسـائل الإعلام مـن على بُعـد الـ 70 متـراً، وهو مسجل باسمه كهدف تم تسجيله من أطول مسافة في بطولة دوري الأبطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى