أهم الأخبارالرياضة الليبية

مصادر لـ”ريميسا”: لا صحة لتعاقد المصراتي مع فولهام والمفاوضات لا تزال مستمرة

كشفت مصادر مقربة من النجم الدولي الليبي المعتصم المصراتي لـ”ريميسا”، أنه لايزال حتى الآن في مفاوضات مع عدة أندية في أوروبا ولم يحدد بعد وجهته حتى الآن.

وأكد المصدر لـ”ريميسا” أنه لا صحة لتوقيع المعتصم المصراتي لنادي فولهام الإنجليزي خلال الساعات الماضية، وأنه لم يحسم تعاقده مع أي فريق بشكل رسمي حتى هذه اللحظة.

وأضاف المصدر أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد حسم المصراتي لوجهته بشكل رسمي، سواء بالانتقال لأحد أندية الدوري الإنجليزي أو الانضمام لأحد فرق الدوري البرتغالي.

وكان موقع “ريميسا” قد سلّط الضوء على تقرير شبكة سكاي سبورتس، التي أكدت اقتراب المصراتي من الانضمام لصفوف مانشستر سيتي.

وقالت شبكة سكاي سبورتس، إن المصراتي تواجد مع وكيل أعماله بمدينة مانشستر، تحسبًا لانضمامه للعملاق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي ستكون خطوة كبيرة في مشوار اللاعب الليبي والكرة الليبية أيضًا.

وقدّم المصراتي موسمًا رائعًا بصحبة فريقه سبورتنغ براغا، وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، على رأسها بنفيكا، وأيضًا فريقي إيفرتون الإنجليزي وأيضًا فريق فولهام العائد من جديد للدوري الممتاز.

طوال هذا الموسم، كان المصراتي أكثر لاعبي سبورتنغ براغا تألقًا وثباتًا من ناحية الأداء، كما ساهم في قيادة الفريق بالدوري الأوروبي، حيث وصل إلى ربع النهائي.

وكان بنفيكا الصيف الماضي، على بُعد خطوة صغيرة من التعاقد مع المصراتي، حيث كانت هناك محادثات بين الطرفين وتوقفت في اللحظات الأخيرة، وأكدت التقارير وقتها أن قيمة الصفقة وصلت في ذلك الوقت إلى حوالي 15 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى