الرياضة العالمية

مصير “ثلاثي برشلونة”.. أحد أهم الملفات التي تنتظر الإدارة القادمة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مصير ثلاثة لاعبين هم “عثمان ديمبلي، وسيرجي روبرتو وكارليس ألينيا”، يعتبر من أهم وأخطر الملفات التي تنتظر مجلس الإدارة الجديد الذي سيأتي بعد الانتخابات المقرر إجراؤها في السابع من مارس المقبل.

ويتخوف النادي الكتالوني من أن عقود اللاعبين الثلاثة ستنتهي خلال صيف 2022، مما يعني ضرورة حسم مستقبلهم في أسرع فرصة ممكنة، سواء عن طريق التجديد، أو اتخاذ قرارات بالبيع الصيف المقبل، حتى لا يكون رحيلهم عن الفريق دون أي مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بقاء الثلاثي “عثمان ديمبلي، سيرجي روبرتو وكارليس ألينيا” أو رحيلهم، مسألة تخضع لتقدير الإدارة القادمة وكذلك رؤية المدير الفني للفريق رونالد كومان.

وقالت”موندو ديبورتيفو” إن “ديمبلي” لديه أكثر من عرض للرحيل عن “البارسا”، في مقدمتها عرض “مانشستر يونايتد”، ولا يمنع تمرير هذه الصفقة سوى إصرار “كومان”، على أنه قد يستفيد من خدمات اللاعب نظرًا لثقته الكبيرة في موهبته.

وفيما يتعلق بسيرجي روبرتو؛ فإن “كومان” يرحّب كذلك ببقائه مع الفريق، لأنه يعتبر اللاعب بمثابة “الجوكر” الذي يمكن استغلاله في أكثر من مركز، حيث يمكن تدعيم خط الدفاع بجهوده أو الدفع به في وسط الملعب.

وبالنسبة للاعب كارليس ألينيا، المُعار إلى “خيتافي”، فإن الصورة لا تزال ضبابية إلى حد كبير، فرغم أن “كومان” لن يستفيد منه في الملعب، على الأرجح، قد يميل النادي إلى تمديد عقده وسيفضل اللاعب عدم الرحيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى