أهم الأخبارالرياضة الليبية

معاذ اللافي على رادار الوداد المغربي في يناير

فجّرت تقارير صحفية مغربية مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص رغبة نادي الوداد المغربي في الفوز بخدمات لاعب ليبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكدت التقارير أن الحارس الدولي معاذ اللافي ولاعب الاتحاد يتواجد على رادار نادي الوداد المغربي للفوز بخدماته خلال الشهر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الوداد المغربي تفكر في التعاقد مع حارس مرمى مميز خلال الفترة المقبلة لخلافة رضا التكناوتي الذي شهد الفترة الأخيرة تراجع كبير في المستوى الفني.

وأضافت التقارير إلى أن بعض الوكلاء طرحوا اسم معاذ اللافي حارس على إدارة نادي الاتحاد على الفريق المغربي ولقى استحسان كبير من جانبهم.

ويعتبر اللافي واحدًا من أبرز حراس مرمى الدوري الليبي والمنتخب وقدم مستويات جيدة مع فريقه في النسخة الماضية من الدوري وتوج باللقب المحلي.

كما أنه يمتلك خبرة كبيرة وله طول يصل إلى 1,95 سم وهو ما يناسب صفات حارس المرمى المميز.

ومن المتوقّع أن تشهد الأيام المقبلة دخول نادي الوداد المغربي في مفاوضات مع الاتحاد لمعرفة موقفهم من بيع الحارس في حال الاستقرار النهائي على التعاقد معه.

وفي حال انتقال حارس مرمى المنتخب الوطني إلى الفريق المغربي؛ سيكون اللاعب الليبي الثاني في الفريق بجوار المهاجم المميز مؤيد اللافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى