الرياضة العالمية

معترفًا بصعوبة الفوز على البرازيل.. “ميسي”: كنا متفائلين في البداية

اعترف ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني بصعوبة المباراة التي خاضها اللاعبون الأرجنتين صباح اليوم أمام البرازيل في جولة من جولات تصفيات كأس العالم 2022،

وقال ميسي عقب المباراة المنتهية بالتعادل السلبي كانت مباراة صعبة للغاية، وأضاف ميسي: “المهم هو أننا نقوم بعمل جيد ولم نخسر ونستمر في التطور”.

وتحدث ميسي عقب نهاية اللقاء قائلاً: “كنا نعلم أن اللقاء سيكون بهذه الطريقة، مباراة مقفولة، وصعبة اللعب”، وأضاف: “أنا بخير، لقد وصلت بما يكفي، فقدت الإيقاع فقط، وكانت هذه مباراة شديدة الكثافة، وإلا لما لعبت، لم ألعب لفترة طويلة وليس من السهل اللعب بالإيقاع الذى تتطلبه هذه المباراة”.

واختتم ميسي قائلاً: “منذ البداية كنا مقتنعين بأننا قادرون على الفوز، حاولنا اللعب وأحيانًا لم يكن ذلك ممكنًا، الشيء المهم هو أننا نقوم بعمل جيد، لم نخسر ونستمر في التطور”.

ونجح المنتخب الأرجنتيني رغم خروجه متعادلا وهو يلعب على ملعبه نجح في بلوغ النهائيات العالمية وحجز الورقة الثانية لمنتخبات أمريكا الجنوبية.

جاءت مباراة الأرجنتين والبرازيل مثيرة في أول 45 دقيقة من جانب المنتخبين، من خلال سعيهم لتحقيق الفوز، حيث كانت أخطر فرص المباراة من جانب المنتخب البرازيلي عن طريق فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، في الدقيقة 17، بعدما انفرد بالمرمى الأرجنتيني ولكنه سدد الكرة خارج الملعب بغرابة شديدة.

في المقابل كانت تسديدة دي بول لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني أخطر فرص منتخب التانجو، والتي تصدى لها الحارس أليسون ببراعة في الدقيقة 41.

واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني، وسط محاولات من جانب المنتخبين من أجل تسجيل هدف الفوز، ولكن خرجت المباراة في الأخير بالتعادل السلبي، ليحصل كل منتخب على نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى