الرياضة الليبية

معتز المهدي بعد قرار العودة لتدريبات الأهلي طرابلس: فكرت في اعتزال الكرة

قرر معتز المهدي نجم فريق الأهلي طرابلس العودة إلى تدريبات فريقه، بعد الاتفاق مع الرئيس الفخري ورئيس اللجنة التسييرية، والاعتذار للمدرب.

ووجّه المهدي في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اعتذاره لجماهير الأهلي طرابلس بعد امتناعه مؤخراً عن اللحاق بتدريبات الفريق، مؤكداً أنه مر بظروف نفسية سيئة، مشيراً أنه بسبب هذه الظروف فكّر في اعتزال كرة القدم.

وأضاف في حديثه لجمهور الأهلي: “نتأسف منكم وحقكم علي راسي من فوق لأني يعلم الله نحبكم كجمهور الزعيم، ومهما نقول فيكم أو نعطيكم نكون مازال مقصر معاكم”.

وأكد المهدي أنه عقد جلسة مع الرئيس الفخري للنادي بجانب مكالمة مع رئيس اللجنة التسييرية لتوضيح بعض الأمور، مؤكداً عودته إلى طرابلس للانضمام لزملائه بالتدريبات بعد اعتذاره من المدرب، مؤكداً أنه لم يحصل على أي أموال من أجل العودة وأن الاحترام والتقدير هما أهم شيء بالنسبة له.

يُعد المهدي من الركائز الأساسية للفريق وقادر دائمًا على إحداث الفارق بالمباريات، كما يُعد معتز المهدي من أكثر اللاعبين المحبوبين من قبل جماهير الأهلي طرابلس، خاصة لانتماء اللاعب للفريق، وهو ما ظهر عندما تلقى العديد من العروض الثمينة؛ من داخل وخارج ليبيا إلّا أنه رفض جميع العروض التي تلقاها مفضلاً الاستمرار مع رفاقه.

يُذكر أن معتز المهدي قاد الأهلي طرابلس لعدة انتصارات في الفترة الماضية، خاصة ببطولة كأس الكونفدرالية، على رأسها تسجيل هدف الفوز القاتل أمام فريق زاناكو الزامبي، ليعود الزعيم وقتها بثلاث نقاط مهمة للغاية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي قد اختار هدف معتز المهدي القاتل الذي سجله في الثواني الأخير، ضمن أجمل خمسة أهداف في الجولة الرابعة ببطولة الكونفدرالية.

وكان المهدي قد انضم لفريق الأهلي طرابلس قادمًا من صفوف النصر، وكان أحد هدافي بطولة الدوري الليبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى