الرياضة الليبية

معتز المهدي وسعد جبارة يلتحقان بمعسكر النصر في القاهرة غداً

كشف صلاح عبدالدائم، عضو اللجنة التسييرية بنادي النصر، أن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم معتز المهدي وسعد جبارة، سوف سنضمان، غدًا الثلاثاء، لمعسكر الفحامة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال عبدالدائم، في مداخلة متلفزة، أن كلا اللاعبان سيلحقان بمعسكر الفحامة بعدما يعود الفريق من أفريقيا الوسطى بعد مواجهة فريق عاصفة موكاف، ضمن ذهاب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يشارك اللاعبان في مباراة العودة أمام عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى أحد أيام  23 أو 24 أو 25 أغسطس الجاري، بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان اللاعبان قد تخلفا عن معسكر الفحامة بمصر، ورفضا الانضمام للمعسكر قبل حل أزمة المستحقات المالية المتأخرة فيما جدد معتز المهدي عقده لمدة موسم آخر.

يشار إلى أن النصر قد فقد نتيجة مباراته أمام مضيفه فريق عاصفة موكاف بطل أفريقيا الوسطى بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس الأحد بالعاصمة بانغي في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بهذه النتيجة يكون فريق الفحامة مطالب بالفوز بهدفين دون رد على عاصفة موكاف في مباراة الإياب التي ستقام بينهما بالقاهرة.

الجدير بالذكر، أن النصر اختار ملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة لاستقبال مباراة الإياب أمام فريق عاصفة موكاف، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور التالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى