الرياضة العالمية

معتمدًا على علاقته بتين هاج.. مانشستر يونايتد يتحرك لضم دي ليخت

يقال إن المدرب القادم لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، حريص على التعاقد مع قلب دفاع يوفنتوس ماتيس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يخطط الشياطين الحمر لإضافة قلب دفاع جديد واحد على الأقل في السوق القادمة، مع احتمال مغادرة كل من فيل جونز وإريك بايلي وأكسل توانزيبي.

ارتبط كل من باو توريس لاعب فياريال وجونكالو إيناسيو لاعب سبورتنج لشبونة بقوة بالانتقال إلى أولد ترافورد في الأسابيع الأخيرة، ولكن وفقًا للصحفي أوريول دومينيك، فإن دي ليخت هو أيضًا هدف رئيسي للشياطين الحمر.

لعب الهولندي الدولي تحت قيادة تين هاج في أياكس قبل أن يكمل انتقاله إلى يوفنتوس في عام 2019، وقد مثل السيدة العجوز في 115 مناسبة في جميع المسابقات.

كان اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، لاعبًا مهمًا لعمالقة تورينو هذا الموسم، حيث شارك في 40 مباراة في جميع المسابقات، وسجل ثلاث مرات وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ومع ذلك، كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة، حيث كان يعتقد أن يوفنتوس منفتح على السماح له بالمغادرة مقابل السعر المناسب.

لم يتبق أمام دي ليخت سوى عامين على انتهاء عقده الحالي في تورينو، مما يعني أن السيدة العجوز ليست في وضع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبل المدافع.

يُعتقد أيضًا أن برشلونة وبايرن ميونيخ يراقبان الموقف، لكن يُزعم أن مان يونايتد يأمل في أن تساعد علاقة تين هاج مع قلب الدفاع النادي في التعاقد معه.

ولعب دي ليخت، الذي خاض 35 مباراة دولية مع هولندا، 117 مباراة مع فريق أياكس الأول بعد أن اجتاز نظام الشباب في النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى